بطاقة الحاصلة الحمراء
غير متوأمة مع فيزا - يمكن استخدامها فقط لدى الجهات المشاركة في نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني. أمان وحماية لكافة المعاملات الحكومية وغير الحكومية لدى الجهات المشاركة في نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني للمشتريات التي تتم عبر مواقعهم الإلكترونية على شبكة الإنترنت. أمان و حماية لكافة المعاملات الحكومية وغير الحكومية لدى الجهات المشاركة في نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني للمشتريات التي تتم من خلال نقاط البيع EFTPOS.

خدمات العملاء المساندة

خدمات العملاء المساندة للجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني

  • الرقم المجاني 800663، و للاستفسار من خارج الدولة على الرقم: 0097124951000
  • إن مركز خدمة العملاء متوفرعلى مدار الاربع و عشرين ساعة بثلاث لغات: الانجليزية و العربية و الاوردو سيمكنكم من:

    -   اختيار /تغيير / إعادة اختيار الرقم السري

    -   التسجيل السريع

    -   إيقاف بطاقة الدرهم الإلكتروني الخاصة بكم

    -   الاستعلام عن رصيد بطاقات الجيل الثاني للدرهم الإلكتروني و الحركات التي تمت على البطاقة

    -   معلومات عامة حول نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني

    -   استفسارات اخرى (من خلال استخدام رقم البلاغ)

 

  • الموقع الخاص بالجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني (www.edirhamG2.gov.ae)
  • يجب ان يتم اختيار الرقم السري للتمكن من الاستفادة من كل وظائف و خدمات الموقع الخاص بالجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني. يرجى مراجعة القسم الخاص بالرقم السري لمزيد من المعلومات

    يقدم الموقع الخاص بالدرهم الإلكتروني الخدمات التالية:

    -   معلومات عامة حول نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني

    -   اختيار و تغيير الرقم السري

    -   تحديث الملف الخاص بكمم (معلوماتكم على بطاقات الحاصلة)

    -   الاتطلاع على تفاصيل بطاقات الجيل الثاني للدرهم الإلكتروني الخاصة بكم

    -   الاستعلام عن رصيد بطاقات الجيل الثاني للدرهم الإلكتروني و الحركات التي تمت على البطاقة

    -   إيقاف بطاقة الدرهم الإلكتروني الخاصة بكم

    -   تقديم الشكاوي

    -   طلب شراء بطاقة الحاصلة الذهبية

    -   بدء عملية التسجيل الكامل لبطاقة الحاصلة الحمراء

    -   إتمام عملية التسجيل السريع لبطاقات الدرهم الإلكتروني

    -   طلب أجهزة نقاط البيع (خدمات تقدم قريبا لدى الجهات المشاركة في نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني)

 

  • الإشعار بالرسائل النصية القصيرة
  • سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة SMS للعميل عند إجراء أي عملية على بطاقات الجيل الثاي من الدرهم الإلكتروني. هذه الخدمة متوفرة فقط للمسجلين في نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني باللغتين العربية و الإنجليزية (وفقا لتوفر الخدمة)

 

  • أجهزة الصراف الآلي و الإيداع النقدي الخاصة بنظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني و أجهزة الصراف الآلي و الإيداع النقدي لبنك أبوظبي الوطني و التي تعمل على مدار 24 ساعة
  • تقدم لكم هذه الأجهزة الخدمات التالية:

    -   اختيار/تغيير/ إعادة اختيار الرقم السري

    -   تعبئة و إعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني

    -   اختيار رمز التعريف الشخصى

    -   السحب النقدي ..إلخ

 طور بواسطة الدرهم الإلكتروني 2014 © جميع الحقوق محفوظة