تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

نظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني:

eDirham G2 Sysytem

يسر كل من وزارة المالية و بنك أبوظبي الوطني بتقديم الجيل الثاني من منظومة الدرهم الإلكتروني، الطريقة السهلة و الآمنة لتحصيل الإيرادات و لسداد رسوم الخدمات الحكومية و غير الحكومية.

تتبنى منظومة الدرهم الإلكتروني أحدث التقنيات و توفر مستوى عال وعالمي من الأمان و الفعالية في الدفع الإلكتروني، و تضمن لكم التغطية الأفضل و الأوسع مما يجعلها منظومة متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل النظام الجديد على منحكم راحة أكثر في إنجاز المعاملات مما يسهل تحصيل رسوم الخدمات الحكومية و غير الحكومية، من خلال الآتي:-

  • نظام الدفع المتكامل للبطاقات المدفوعة مسبقا و البطاقات الائتمانية

  • نقاط البيع و التحصيل الإلكترونية EFTPOS

  • الدفع عبر الانترنت و التجارة الإلكترونية EIPG

  • التحويل و الخصم المباشر من الحسابات البنكية eDebit & eDirect

  • الدفع بواسطة الهاتف النقال eMobile

  • الدفع بواسطة الأكشاك الإلكترونية eKiosks

  • الدفع بواسطة المحفظة الإلكترونية الافتراضية eWallets

خدمات مساندة لعملاء الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني:

Call Center

مركز اتصال خدمة عملاء الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني متوفر طوال ايام الاسبوع على مدار 24 ساعة عبر الهاتف المجاني 800663 ، و للاتصال من خارج الدولة على الرقم: 1000 495 2 971+

SMS

إشعار بحركات البطاقة عبر الرسائل القصيرة للعملاء المسجلين، باللغتين العربية و الإنجليزية (وفقا لتوفر الخدمة).

Website

الموقع الإلكتروني الخاص بالجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني (wwwtemp.edirhamg2.ae)

ATM

أجهزة الصراف الآلي و الإيداع النقدي الخاصة بنظام الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني و أجهزة بنك أبوظبي الوطني و التي تعمل على مدار 24 ساعة و المتوفرة في جميع انحاء الدولة.